كيف تحصل على مشاهدات سناب عاليه جدا لحسابك 2024

قد يعتقد البعض أن تطبيق سناب شات أصبح أقل شعبية وشهرة من بقية تطبيقات سبل التواصل الاجتماعي، إلا أن snapchat يتمتع في الواقع بأهمية لا يمكننا تجاهلها أبداً، فلديه مستخدموه المخلصون الدائمون، وعلاماته التجارية المميزة، ومجاله الواسع للتواصل مع الجماهير، كل هذه المقومات جعلت سناب شات واحداً من أشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم.

إذن، كيف يمكن أن يكون الحصول على مشاهدات سناب عاليه مفيداً للغاية خاصةً للحسابات القائمة على علامة تجارية معينة؟ يمكن أن تكون المشاهدات على snapchat ذات قيمة كبيرة للحساب أو العلامة التجارية، إذ أن snapchat لديه ما يعادل 186 مليون مستخدم يومياً، الذين ينشئون مليارات اللقطات بشكل دوري، يفوق هذا الرقم أعداد المستخدمين على تويتر التي تبلغ 126 مليون مستخدم يومياً، مما يعني أن سناب يتمتع بجماهيرية ضخمة منافسة لبقية الشبكات الاجتماعية الكبرى.

تماماً مثل انستقرام، يعتمد نجاح وانتشار حساب سناب على عدد المتابعين وعدد المشاهدات التي تحصل عليها الصور ومقاطع الفيديو، وتحديداً فإن عدد المشاهدات يعد المعيار الأكثر أهمية، فبكل بساطة لن يكون مفيداً على الإطلاق أن يكون على حساب سناب أكثر من مليون متابع، لكن القصص واللقطات لا تتلقى سوى بضع مئات من المشاهدات، لذا إذا كنت مهتماً بالتقاط الصور وتسجيل اللحظات الرائعة على حساب سناب شات، أو إذا كنت تروج لخدمات أو ماركة تجارية معينة، تعرف معنا في هذا المقال على أفضل الطرق المضمونة للحصول على مشاهدات سناب عاليه والاستراتيجيات التي تساعدك على تحقيق المزيد من الصداقات وأعداد المتابعين في وقت قصير..

زيادة مشاهدات سناب
زيادة مشاهدات سناب

تبادل المتابعة مع المستخدمين

للحصول على أكبر عدد من المتابعين على حساب سناب يجب عليك متابعة المستخدمين في المقابل، بإمكانك إضافة الكثير من المستخدمين، على عكس منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى، ومن المؤكد أن الأشخاص الذين تقوم بمتابعتهم سوف يتابعونك مباشرة. يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما قد تبعك مرة أخرى من خلال النقر على snapcode الخاص به، إذا كان بإمكانك رؤية snapscore الخاصة بالمستخدمين وهي عبارة عن إجمالي عدد snaps التي أرسلوها واستقبلوها، فهذا يعني أنهم قاموا بإضافتك. عند إنشاء حسابك لأول مرة، سيتم سؤالك عما إذا كنت تريد متابعة جميع الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك على هاتفك تلقائياً، فلتكن إجابتك نعم.

تعرف علي شركة تسويق الكتروني في السعودية  – شركة تسويق الكتروني في الرياض .

إنشاء محتوى مميز

الطريق الأكثر ضماناً للحصول على اهتمام المستخدمين ومتابعتهم هو تقديم محتوى جذاب شيق مثير للمشاهدة والاطلاع، كن مبدعاً باستخدام الفلاتر، والنصوص، والملصقات، والرموز التعبيرية لإضفاء الجاذبية والتميز الى لقطاتك، حتى مع الصور السيلفي يمكن جعلها أكثر مرحاً باستخدام فلاتر تبديل الوجه والرموز التعبيرية كبيرة الحجم، وتذكر كلما كانت سناباتك الخاصة أكثر غرابة، زاد عدد الأشخاص الراغبين في مشاهدتها. يتيح لك snapchat الآن إضافة صور GIF إلى السنابات أيضاً، بعد أخذ لقطتك اضغط على أيقونة الملصقات على شاشتك، ثم اضغط على أيقونة Giphy، اختر ملف GIF من اختيارك وضعه في المكان الذي تريده على سناب.

تستطيع استخدام اثنين من الفلاتر على سناب في وقت واحد، اسحب لليسار لإضافة الفلتر الأول كالمعتاد، ثم اضغط باستمرار على الشاشة بإصبع واحد، واسحب إلى اليسار مرة أخرى لإضافة الفلتر الثاني. حافظ على لقطتك الأخيرة في القصة أكثر إثارةً وتميزاًن لأنها ما يظهر في الصورة المصغرة على ملفك الشخصي، مما يمنحك المزيد من فرص النقر عليها. احرص على ألا يزيد وقت سناباتك عن 5 ثوان أو أقل للاحتفاظ بانتباه المشاهدين لأكثر فترة ممكنة. يفضل معظم الأشخاص المقاطع والصور السريعة، لهذا اضبط عداد الوقت لكل سناب على 5 ثوان بحد أقصى.

التعاون مع المشاهير والمؤثرين

يعد التعاون مع أحد المؤثرين أمراً رائعاً ومميزاً للحصول على الترويج لعلامتك التجارية أو حسابك الخاص، فعندما يقوم شخص آخر -وخاصةً إذا كان من المشاهير أو المؤثرين- بالإعلان عن حساب سناب الخاص بك وما يقدمه، فإنك تكتسب مشاهدات حقيقية من جميع متابعيه، الذين غالباً ما يكونون مشابهين لجمهورك، وسوف تكتسب متابعة الكثير منهم بلا شك. يمكنك أيضاً إرسال الرسائل الفورية والسنابات الخاصة مع الأصدقاء الجدد، ومشاركتهم أنشطتهم واهتماماتهم. يمكن للمؤثر أن يمنحك صيحة كبيرة، وانتشاراً ملموساً لحسابك، وزيادة ملحوظة فى عدد مشاهدات السناب الخاص بك. يمكنك الاعتماد على مؤسسات وشركات الدعاية والإعلان، مثل مؤسسة مُكنة التي تهتم بتقديم أفضل خدمات التسويق الإلكتروني والاعلانات الممولة على وسائل التواصل، كما تقدم خدمات الاعلانات على سناب شات بأعلى جودة، للتواصل اضغط هنا.

الاهتمام بقصص سناب المباشرة

تساعد مشاركتك للأحداث الرئيسية المميزة من خلال snapchat Live Story على زيادة مشاهدات السناب بشكل كبير، وزيادة عدد مشاركات السنابات الخاصة بك بشكل عام. عند نشر سناب شات قصة مباشرة لحدث ما، تتجمع السنابات الخاصة بجميع الأشخاص الذين يحضرون الحدث، هذه متاحة للجميع على سناب، مما يتيح لك فرصة مثالية للحصول على مشاهدات سناب عاليه عند التقاط صورتك ومشاركتها. لإدخال سناب الخاص بك في قصة مباشرة، سجل سناب، ثم اضغط على السهم الأزرق كما لو كنت تنشره في قصتك الخاصة، ولكن بدلاً من قصتي، حدد قصتنا. تأكد من تشغيل خدمات الموقع في إعدادات الهاتف، حتى يعلم سناب أنك في الحدث. جدير بالذكر أن متوسط ​​جمهور القصة المباشرة هو من 10 إلى 20 مليون شخص.

يمكنك تصفح أفضل شركة تسويق في جدة – تكلفة انشاء متجر الكتروني بالسعودية.

حصد النقاط والجوائز على الحساب

سيساعدك انتظامك على سناب واستمرارك في إرسال سنابات إلى أصدقائك على رفع درجاتك وزيادة النقاط على حسابك، وبالتالي زيادة متابعين سناب بمعدل ملحوظ. يساعد كسب النقاط والجوائز على فتح ميزات جديدة، فعند إرسال السنابات الخاصة أو تحميل مقاطع فيديو إبداعية إلى قصتك، فإنك تتلقى نقاطاً في كل مرة تكون فيها نشطاً على التطبيق. تتيح لك هذه النقاط والجوائز امكانية الوصول إلى جميع الميزات الرائعة.

احصل على المزيد من الاصدقاء، واستمر في إرسال اللقطات لرفع رصيدك من النقاط، اعلم أن إرسال اللقطات للأفراد هو أهم من الرسائل الجماعية التي لا تساعد على الإطلاق في تحقيق الدرجات. تعرض الجوائز كرموز تعبيرية في صندوق الجوائز على سناب، يمكنك الاطلاع على صندوق الجوائز الخاص بك عن طريق النقر على صورة ملفك الشخصي.

الاستمرار في إضافة أصدقاء جدد

سناب شات هو تطبيق وسائط اجتماعية، ومما لا يدع مجالاً للشك فأن تكوين صداقات جديدة يساعد على رفع نقاط سناب الخاصة بك سريعاً، يمكنك البحث عن ملفات تعريف سناب شات الشائعة عبر الإنترنت، والبدء في إضافتها إلى حسابك الخاص. اطلب من أصدقائك متابعتك عن طريق ارسال سناب كود الخاص بك إليهم، اطلب هذا أيضاً في لقاءاتك الشخصية معهم، تبادلوا التقاط الصور من سناب كود وإضافتها عبر خيار Add by Snapcode في التطبيق.

الانتظام في إنشاء وفتح اللقطات 

استمر في التقاط سنابات مرة واحدة في اليوم على الأقل حتى تتصدر قائمة المشاهدات، ااذ أن ترتيب السنابات على الموجز يكون ترتيباً زمنياً، بحيث تندفع أحدث القصص إلى الأعلى مباشرةً، بالتالي كلما نشرت اللقطات عدد مرات أكثر، زاد احتمال ظهور حسابك في الجزء العلوي من المتابعات. يمكنك الدمج بين مجموعة متنوعة من اللقطات مرة واحدة كل يوم مع الإبداع باستخدام الفلاتر ورسومات الشعار المبتكرة.

الاهتمام برغبات المتابعين

احرص دائماً على نشر اللقطات التي قد يرغب الأشخاص في متابعتها ومشاركتها بشكل كبير، مثل الميمات أو مقاطع الفيديو المضحكة، وخاصةً بعد أن سمح لك سناب بمشاركة القصص، أصبح بالإمكان، تعزيز محتوى حسابك الخاص من خلال إنشاء محتوى يريد الأشخاص مشاهدته وإرساله إلى أصدقائهم. فكر دائماً فيما تنشره واسأل نفسك هل هذا ما يهتم به متابعي؟ أو هل سيكون هذا شيئاً سيود مشاركته ومشاهدته العديد من المرات؟ إذا كان الجواب نعم، فابحث عنه واجعله على حسابك. تتضمن بعض الأمثلة على السنابات التي تعد محل اهتمام المشاهد للمشاهدة والمشاركة: المقاطع والمقالب المضحكة، أو السنابات اللطيفة عن حيوانك الأليف، أو الأعمال الفنية المتقنة من التصميمات والرسومات باستخدام أداة الرسم على سناب.

الترويج لسناب على مواقع التواصل الاجتماعي

شارك اسم المستخدم الخاص بك وسناب كود على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل فيسبوك، وتويتر، وانستقرام، وأينما كان لديك وجود على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، انشر اسم مستخدم snapchat أو snapcode الذي يمثل استجابة السريعة لسناب شات. يمكنك متابعة أي مستخدم تلقائياً من خلال مسح الصورة بهاتفك. لإنشاء snapcode، ما عليك سوى فتح الإعدادات من شاشة ملفك الشخصي الرئيسية، والنقر على إنشاء snapcode، واتبع التعليمات. تستطيع أيضاً استخدام snapcode الخاص بك كصورة لملفك الشخصي على حسابات أخرى. اربط رابط سناب الخاص بك على سيرتك الذاتية لوسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، سيساعدك هذا كثيراً على الترويج لحسابك بشكل أسرع. لإنشاء الرابط الخاص بك، أضف اسم حسابك في نهاية عنوان url التالي: https://www.snapchat.com/add/username.

أكثر الأسئلة الشائعة حول زيادة عدد مشاهدات السناب

فيما يلي أبرز الاستفسارات لمستخدمي سناب شات والأجوبة عليها:

س: كيف أجعل الأشخاص مهتمين بمحتوى سناب الخاص بي؟

النصيحة الأولى والأخيرة لجعل محتوى سناب مميزاً ومثيراً للاهتمام هي الانخراط مع المجتمع، والتفكير في كيفية تقديم محتوى ذي قيمة وفائدة لجمهور المتابعين، المحتوى الأصلي المحبب للناس دائماً يكون الحقيقي والطبيعي دون أخبار أو أفكار كاذبة، سيعرف المشاهد المحتوى الأصلي من خلال ما يقدم خلاله.

س: هل يمكنني شراء نقاط سناب شات؟

عليك أن تعرف أنه لا توجد طريقة يمكن بها تعزيز حسابك ورفع نقاطك على سناب دون تفاعل حقيقي على التطبيق، لا تنجرف أبداً وراء مواقع الويب المشبوهة التي تعرض بيع نقاط سناب شات، حيث يكشف التطبيق الأنشطة المشبوهة بسرعة، ويقوم بحظر أي حسابات متورطة بما فيها حسابك، علاوة على ذلك ستخسر أموالك مقابل ارتفاع زائف لنقاطك.

س: هل يمكن أن تنخفض نقاط حساب سناب شات؟

لا يمكن خسارة نقاط سناب شات على الاطلاق، هناك فقط بعض الحالات التي قد تتوقع بها انخفاضاً في نقاطك، كأن تقم بتثبيت التطبيق ولا تستخدمه مطلقاً، قد ترى عدد درجاتك صفر في هذه الحالة، ولكن بمجرد أن تبدأ في التفاعل سترتفع نقاطك، والحالة الأخرى هي عند استخدام إصدار قديم من التطبيق، لذا إذا لاحظت انخفاض نقاطك، فحاول تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار.

المراجع:

Digitalmarketinginstitute

Foundr

Blogger Ideas

Nerdtechy

Buy custom geofilters

Alphr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button