تكلفة انشاء متجر الكتروني بالسعودية 2024

تكلفة انشاء متجر الكتروني بالسعودية يتساءل البعض ما هو المتجر الإلكتروني و ما هي تكلفة الإنشاء الخاصة به؟ المتجر الإلكتروني هو عبارة عن موقع يُصمم من قِبل شركات، ومؤسسات على مواقع الإنترنت من أجل تداول منتج أو سلعة خاصة بشخص أو منشأه لزيادة الإستثمار والعائد المادي وتنظيم المنتجات، والخدمات وبيعها، وتوفير خدمات أُخرى، تخيل متجرك الإلكتروني الخاص يعمل على مدار الساعة ويجلب المبيعات بشكل مستمر، دعنا نجعل هذا الحلم حقيقة مع مؤسستنا مكنه القائمة في المملكة العربية السعودية، لإنشاء المتاجر الإلكترونية، بالإضافة إلى أن المتجر الإلكتروني فرصة للمشتري للإطلاع على السلعة وحجمها ولونها، ويتلخص مميزات المتجر الإلكتروني في قلة التكاليف المستهلكة في عرض السلع والمنتجات، بالإضافة إلى سهولة انتشار المنتج وزيادة مبيعاته، والخدمات التي يوفرها التسويق الرقمي بالإضافة إلى سهولة طرق الشراء، وتعد عروض تكلفة إنشاء متجر الكتروني بالسعودية من خلال مؤسسة مكنه من أفضل العروض التي تقدم في المملكة العربية السعودية.

ما هي تكلفة انشاء متجر الكتروني في منصة سلة؟

تعتبر منصة سلة من أهم المنصات في عالم التجارة الالكترونية حيث تأسست هذه المنصة عام 2016 تحديداً في مكة المكرمة التي تقع في المملكة العربية السعودية، حيث تخدم المنصة كثير من المجالات المتنوعة، مثل: التكنولوجيا وغيرها من الخدمات الأُخرى يمكن إنشاء متجر إلكتروني على منصة سلة مجاناً ولكن ستحتاج إلى تكاليف تطوير هذا المتجر، كما يعتبر إنشاء متجر على سلة أرخص تكلفة انشاء متجر الكتروني بالسعودية.

ما هي خطوات التسجيل في منصة سلة؟

يجب اتباع عدة خطوات حتى يتم إنشاء متجر إلكتروني على منصة سلة كما يوجد العديد من المميزات التي توجد على هذه المنصة، لأنها لا تحتاج إلى تكلفة إنشاء متجر إلكتروني في السعودية من خلالها، ومن أهم هذه الخطوات، هي: 

  • ادخل على المتصفح الرسمي لمنصة سلة من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لها عبر شبكات الإنترنت.
  • اضغط على أيقونة إنشاء متجر مجاناً.
  • أدخل اسمك بطريقة صحيحة، بالإضافة إلى إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك كتاجر. 
  • قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك، وأدخل كلمة المرور.
  • اضغط على أيقونة تسجيل، وبالتالي يتم إنشاء المتجر الإلكتروني على سلة.

ما هي مميزات إنشاء متجر إلكتروني على منصة سلة؟

يوجد العديد من المميزات التي تقدمها منصة سلة لمستخدميها وتتلخص هذه المميزات فيما يلي:

  • تكلفة إنشاء متجر الكتروني بالسعودية على منصة سلة مجانا.
  • يكون المتجر خاص بالتاجر فقط.
  • يمكن استخدام ومتابعة المتجر من خلال الهاتف المحمول. 
  • يمكن للمنصة الاتصال بالتطبيقات الاخرى، مما يساعد في المرونة في العمل.
  • يتوفر من خلالها اختلاف طرق الدفع والشحن الآمن.
  • يتم تحديث المتجر باستمرار.

متجر إلكتروني متجاوب يعمل بشكل مثالي على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اجذب العملاء الذين يتسوقون من أجهزتهم المحمولة وزودهم بتجربة مذهلة من خلال انشاء متجر الكتروني بالسعودية عن طريق مؤسسة مكنه.

تعرف علي شركة تسويق الكتروني في السعودية  – شركة تسويق الكتروني في الرياض .

ما هي تكلفة انشاء متجر الكتروني بالسعودية وأهميته؟

تتلخص أهمية إنشاء متجر بيع منتجات في السعودية في عدة عوامل أساسية يترتب عليها الكثير من العوائد سواء كانت مادية أو غيرها، بالإضافة إلى أن تكلفة انشاء متجر الكتروني بالسعودية من خلال مؤسسة مكنه تتراوح من 500 ل 2000 ريال سعودي، تجربة تسوق سلسة وممتعة للعملاء هي مفتاح نجاح متجرك الإلكتروني، دعنا نصمم ونطور متجرًا مبتكرًا يوفر تجربة مستخدم استثنائية من خلال مؤسسة مكنه، ابدأ رحلة نجاحك الإلكترونية اليوم! نحن نقدم حلولًا شاملة لإنشاء متاجر إلكترونية متكاملة تلبي احتياجات عملك وتساعدك على تحقيق أهدافك حيث تكمن أهمية انشاء متجر الكتروني فيما يلي: 

  • السوق السعودي في نمو مستمر بسبب كثرة المستخدمين والإستثمارات.
  • انخفاض تكلفة انشاء متجر الكتروني بالسعودية . 
  • وصول المنتج إلى أكثر من جمهور مستهدف، وبالتالي زيادة العوائد المادية.

احصل على متجر إلكتروني متطور ومتميز يعكس هويتك العلامة التجارية بأقل جهد مع مؤسستنا لإنشاء المتاجر الإلكترونية، ومن المهم أيضا إنفاق التاجر على المتجر بعد إنشائه حتى يكون جاهزاً لتداول عملية البيع المنتجات حيث يحتاج المتجر إلى تكاليف أُخرى بجانب تكاليف إنشائه.

 

انشاء متجر الكتروني في السعودية
انشاء متجر الكتروني في السعودية

ما هي التكاليف الأخرى للمتجر الإلكتروني دون تكلفة الإنشاء؟

 يحتاج المتجر الإلكتروني إلى تكلفة إنشائه بالإضافة إلى عدة تكاليف أُخرى وتتلخص هذه التكاليف فيما يلي:

  • تكلفة نظام إدارة المحتوى، مثل: سلة.
  • تكاليف الدعم الفني والصيانة والإشراف على المتجر.
  • تكاليف استراتيجية التسويق الرقمي لجذب المزيد من العملاء، وتعتبر أفضل تكلفة انشاء متجر الكتروني بالسعودية متوفرة في مؤسسة مكنه. 

يمكنك تصفح أفضل شركة تسويق في جدة – تكلفة انشاء متجر الكتروني بالسعودية.

ما هي خطوات إنشاء متجر الكتروني بالسعودية من خلال مؤسسة مكنه؟

  • عملية التخطيط فيجب وضع خطة تفصيلية للمتجر قبل إنشائه وتشمل هذه الخطة تحديد الخدمات أو المنتجات والسلع، تحديد الهدف الرئيسي من المتجر، بالإضافة إلى تحديد الجمهور المستهدف وتحليل المنافسين، ومعرفة نقاط القوة والضعف حتى يتم استخدامها، كما يجب دراسة السوق المحلى والعالمي وتحليل العرض والطلب، تمتلك فكرة رائعة لمتجر إلكتروني؟ دعنا نساعدك في تحقيقها وإنشاء متجر إلكتروني مبهر يجذب العملاء ويحقق النجاح من خلال مؤسسة مكنه.
  • اختيار نظام إدارة المحتوى التي ترغب بها: حيث يوجد العديد من الخيارات، مثل: Shopify،WordPress، Magento سلة, زد.
  • يتم الإختيار حسب رغبة التاجر بعد مقارنته هذه الإدارات ومعرفة مميزات وعيوب وتكاليف هذه الإدارات، ثم بعد ذلك يتم اختيار إدارة للمتجر بدراسة ومقارنة الميزات والتكاليف، واختر النظام الذي يناسب احتياجاتك، لا تحتاج إلى خبرة تقنية لإنشاء متجر إلكتروني. اعتمد على فريقنا المحترف في مؤسسة مكنه ليقوم بكل العمل الشاق ويقدم لك متجرًا جاهزًا للانطلاق حيث تعد تكلفة انشاء متجر الكتروني بالسعودية من خلال مؤسسة مكنه من أفضل العروض المقدمة.
  • تصميم وتخصيص متجرك الإلكتروني حتى يكون مناسب للعلامة التجارية الخاصة بالخدمة.
  • إضافة المنتج أو الخدمة التي ترغب في بيعها مقترن بها سعر الخدمة، ووصفها ولونها وحجمها بالإضافة إلى تنظيم الخدمات، وتصنيفها في فئات وأقسام.
  • إضافة وسائل الدفع حتى يسهل عملية الشراء الالكتروني ومن أشهر بوابات الدفع الإلكتروني PayPal، .Stripe، Payfort
  • تحديد سياسة الشحن والتوصيل وتحديد تكاليف الشحن، أوقات الشحن والاستلام التقريبية.
  • وضع استراتيجية محددة لجذب العملاء على مواقع الإنترنت ووسائل التواصل الإجتماعي.
  • الالتزام باللوائح والقوانين الخاصة بإنشاء المتاجر الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.

تعتبر هذه الخطوات الأساسية لإنشاء متجر إلكتروني في السعودية، كما يوجد متطلبات أُخرى يمكن إضافتها إذا إذا احتاج المتجر إلى ذلك.

ختاماً يمكن القول إن المتجر الإلكتروني له أهمية، وفوائد كبيرة تعود على البائع والمشتري معًا من خلال سهولة عملية البيع وتوفير الجهد وأمان وسائل الدفع ومميزات أُخرى كما يعتبر تكلفة انشاء متجر الكتروني بالسعودية من خلال مؤسسة مكنه من أفضل العروض المقدمة في المملكة نظرًا لتكلفتها المميزة، انطلق في عالم التجارة الإلكترونية بثقة واطمئنان، نحن نقدم حلولًا آمنة وموثوقة لإنشاء متاجر إلكترونية تلبي معايير الأمان العالمية، تحقق من رؤيتك وأهدافك العملية مع مؤسستنا لإنشاء المتاجر الإلكترونية، دعنا نساعدك في بناء متجر ناجح يضعك في مقدمة منافسيك، تجربة تسوق سلسة وممتعة للعملاء هي مفتاح نجاح متجرك الإلكتروني. دعنا نصمم ونطور متجرًا مبتكرًا يوفر تجربة مستخدم استثنائية من خلال مؤسسة مكنه.

تعرف علي :

أفضل شركة سيو 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button